أخبار اليوم الجديدة

قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب – أهم الشروط المطلوبة

في إطار ما توفرهُ المملكة العربية السعودية من خدمات مميزة للمواطنين والمقيمين على أراضيها، الكثير يتساءل بالوقت الحالي هل يوجد إمكانية لتمويل شخص مقيم بالمملكة؟ وما هي الشروط المطلوبة؟ بالإضافة الى ما هي طريقة الحصول على قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب؟!

في إطار ما توفرهُ المملكة العربية السعودية من خدمات مميزة للمواطنين والمقيمين على أراضيها، الكثير يتساءل بالوقت الحالي هل يوجد إمكانية لتمويل شخص مقيم بالمملكة؟ وما هي الشروط المطلوبة؟ بالإضافة الى ما هي طريقة الحصول على قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب؟!

حيث تعمل الكثير من البنوك في السعودية على منح قروض وتمويل للأشخاص المقيمين على أراضي المملكة، ولكن عملية المنح تكون مستندة على مجموعة من المعايير والشروط وهذا ما نبينهُ لكم في السطور التالية.

حيث نتحدثُ بشكل تفصيلي عن طرق الحصول على قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب في المملكة العربية السعودية.

هل يوجد قرض شخصي للمقيمين في السعودية؟

العديد من البنوك داخل المملكة العربية السعودية سمحت بتقديم قروض شخصية للمقيمين على أراضي المملكة مثل مصرف الراجحي المعروف، بالإضافة الى بنك الإستثمار السعودي، ولكن من خلال تحقيق عدة من الشروط المهمة والضرورية، والتي من خلالها يمكنك الحصول على قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب.

ومن أهم الشروط المطلوب توفرها في عملية الحصول على تمويل شخصي لمن يقيمون على أراضي المملكة العربية السعودية هو تقديم مجموعة من المستندات مثل هوية الأحوال المدنية للمقيمين ووثيقة تؤكد على وجود حساب بنكي مفعل داخل السعودية بالاضافة الى تعريف بالراتب.

قرض شخصي للمقيمين مصرف الراجحي

قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب

يوفر لكم بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية إمكانية الحصول على قرض شخصي للمقيمين على أراضي المملكة بالشروط التالية:

  • البنك لا يشترط وجود كفيل ولكن يجب تقديم هوية الاحوال المدنية الخاصة بالمقيم.
  • يجب على المقيم أن يكون قد عمل في القطاع الخاص لمدة لا تقل عن 6 شهور و 3 أشهر بالنسبة للقطاع العام.
  • على المقيم الراغب بالحصول على قرض شخصي بالمملكة العربية السعودية ان يأتي بمستند يوضح كافة التعاملات البنكية لحسابهِ البنكي آخر 3 أشهر.
  • يجب أن لا يملك المقيم صاحب القرض الشخصي صندوق بريدي.
  • إحضار مستند يُثبت محل السكن والإقامة.
  • في حالة لم يكن لدى المقيم راتب ثابت فيجب تقديم قسائم مالية عن آخر 6 أشهر.

بالتالي من خلال تحقيق هذه الشروط تحصل على الحصول على قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب داخل المملكة العربية السعودية من بنك الراجحي.

قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب

العديد من البنوك داخل المملكة العربية السعودية تعتمد على تقديم قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب المقترِض للبنك وذلك من خلال مجموعة من الاشتراطات.

ومن ضمن البنوك التي توفر لكم إمكانية الحصول على قرض شخصي للمقيم بدون تحويل راتب “بنك الإمارات” حيث يوفر لكم البنك فرصة للحصول على تمويل بدون اشتراط تحويل راتب المقترض للبنك.

قروض تمويل للمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية

من المعلوم أن تمويل المقيم على أراضي السعودية بقرض يحتاج لعدة من الأمور الهامة على إختلاف إسم البنك، ويجب أن تتوافق كافة عمليات التمويل مع أحكام وشرائع الشريعة الاسلامية بهذا الصدد.

ومن ضمن البنوك التي ننصحكم بالتعامل معها للحصول على قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب داخل السعودية:

  • بنك الامارات.
  • بنك التسليف السعودي.
  • البنك الأهلي التجاري.

كافة هذه البنوك توفر لك فرصة مميزة للحصول على تمويل شخصي للمقيم على أراضي المملكة العربية السعودية بدون تحويل راتب.

قدمنا لكم في هذا المقال كل ما يتعلق بالحصول على قرض شخصي للمقيمين بدون تحويل راتب بالمملكة العربية السعودية. يمكنك التعرف على المزيد من الخدمات الأخرى ضمن قسم دليل خدمات السعودية الخاص بموقع عرب خمسة الشامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى