سؤال وجواب

طريقة عمل منشن في الفيس بوك 2020 بسهولة

طريقة عمل منشن على الفيس بوك ننشرها لجميع قرائنا الكرام في قسم التقنية على موقع عرب خمسة الاخباري الشامل، أو مايمسى أيضا بلغة التقنية في المجتمع العربي بإسم كيفية عمل تاج لشخص في الفيس بوك، وهو ماسوف نشرحه لكم زوارنا بجميع الخطوات في هذه المقالة والتي نتمنى أن يستفيد منها الجميع بإذن الله.

طريقة عمل منشن على الفيس بوك ننشرها لجميع قرائنا الكرام في قسم التقنية على موقع عرب خمسة الاخباري الشامل، أو مايمسى أيضا بلغة التقنية في المجتمع العربي بإسم كيفية عمل تاج لشخص في الفيس بوك، وهو ماسوف نشرحه لكم زوارنا بجميع الخطوات في هذه المقالة والتي نتمنى أن يستفيد منها الجميع بإذن الله.

اهمية عمل منشن في الفيس بوك

ان اهمية عمل منشن في الفيس بوك وفرها الفريق التقني في موقع الفيس بوك العملاق من أجل ان يتمكن من إتاحة لجميع مستعمليه عمل إشارة للاصدقاء وللاشخاص الذين يستعملون الموقع أيضا، حيث في الغالب نصادف بعض المقالات المهمة أو بعض المنشورات المفيدة والصور الجميلة، ونقوم من خلالها بعمل منشن لجميع الاصدقاء أو الأشخاص الذين نرغب في أن يشاهدوا هذا المشنور أو المقال أو الصورة كذلك.

طريقة عمل منشن في الفيس بوك 2020
طريقة عمل منشن في الفيس بوك 2020

هذا بالإضافة إلى ان عمل منشن في الفيس بوك لايقتصر فقط على مستوى التعليقات عزيزي القارئ، بل يمكن عمله أيضا في المنشورات حيث أنك عندما تقوم بكتابة منشور أو نشر صورة على الفيس بوك، تقوم بعمل منشن لأحد الأقارب أو الأصدقاء من اجل الإطلاع على المحتوى الذي ترغب في نشره، ومن أجل إخباره أنه قد قمت بتحديث الحالة الخاصة بك على موقع التواصل الإجتماعي الأول هذا الفيس بوك.

كيفية عمل تاج لشخص فى كومنت

اولا في خطوات شرح طريقة عمل منشن في الفيس بوك، سوف ننشر لقرائنا الأوفياء على قسم التقنية الخطوة الأولى وهي كيفية عمل منشن في التعليقات، حيث أنك تشاهد بعض المنشورات التي نشرها بعض الاصدقاء أو بعض الصور والتي تعتبرها مهمة وذات اهمية لك، وترغب في عمل منشن فيها لصديق اخر لك أو أحد الأقارب والمتابعين على موقع الفيس بوك للتواصل الاجتماعي.

طريقة عمل منشن في الفيس بوك
طريقة عمل منشن في الفيس بوك

ومن أجل عمل منشن في التعليقات الفيس بوك تقوم بالدخول على التعليقات الخاصة بذلك المنشور ثم تقوم بعد ذلك بكتابة @ والذي يمكن إستعماله من خلال لوحة تحكم مفاتيح الحاسوب واللاب تو بالضغط على ايقونة Shift ثم الضغط مباشرة على زر الرقم 2.

ثم تقوم بعد ذلك بكتابة أول حرف من إسم صديقك أو متابعك على الفيس بوك وبعد ذلك يقوم الفيس بطريقة اوتوماتيكية بعرض قائمة الاصدقاء الذين يتوفرون على نفس الاسم وتقوم بإختيار الصديق الذي ترغب في عمل منشن في التعليقات له،  ثم تكون بذلك قد عملت له منشن عزيزي.

كيفية عمل منشن على الصور

والان نشرح طريقة عملم منشن على الصور في الفيس بوك عزيزي القارئ، حيث تقوم في الخطوة الأولى برفع الصورة التي ترغب في نشرها على الفيس بوك، وبعد ذلك تقوم بإختيار أيقونة tag أو أشارة باللغة العربية والتي توجد على مستوى وجه الشخص في الصورة التي ترغب في نشرها، وتقوم بكتابة اسم الشخص الذي ترغب في الاشارة له مباشرة وتكون بذلك قد قمت بخطوات كيفية عمل منشن في الفيس بوك.

عيوب عمل منشن في الفيس بوك

وبعد أن قمنا بشرح طريقة عمل منشن في الفيس بوك لابد في الأخير أن نقوم بذلك عيوب عمل منشن في الفيس بوك خصوصا لدى المستعملين العرب على موقع التواصل الإجتماعي هذا، حيث أن من اهم العيوب هي سوء الإستغلال من طرف العديد من الاصدقاء على الفيس خصوصا الأشخاص الجدد الذين يستعملون هذا الموسم.

حيث أننا جميع نتوفر على ذلك الصديق أو المتابع المزعج على الفيس بوك، والذي يقوم عمل منشن في الفيس بوك لجميع الصور الخاصة به التي ينشرها، أو يقوم بعمل منشن لنا في بعض المنشورات الغير المفيدة رفقة العديد من الاشخاص، الأمر الذي يسبب لنا إزعاج كبير جدا خصوصا أن المنشن بهذه الطريقة يكون مع الكثير من الاشخاص.

شاهد من هنا:

تفاصيل المشاركة في قرعة امريكا وموعد ظهور النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى