تردد القنوات

تردد قناة صفا الفضائية السعودية الجديد 2020

سيساعدكم موقعكم عرب خمسة الإخباري فيما يلي على معرفة تردد قناة صفا الفضائية السعودية الجديد 2018 تعتبر هذه القناة ضمن القنوات الفضائية الدينية السعودية.

سيساعدكم موقعكم عرب خمسة الإخباري فيما يلي على معرفة تردد قناة صفا الفضائية السعودية الجديد 2018 تعتبر هذه القناة ضمن القنوات الفضائية الدينية السعودية.

يتم بث القناة على قمر نايل سات وذلك على مدار 24 ساعة خلال اليوم بدون حدوث أي تشفير أو تقطيع خلال مشاهدة القناة وهذا ما يرغب به المشاهدين، بالنسبة لقمر القناة فإنه يوجد بالتحديد في القاهرة في جمهورية مصر العربية.

وتعتبر قناة صفا من أكبر القنوات الحوارية الدينية، تقوم القناة ببث العديد من البرامج الحوارية المختلفة وذلك بين مذهب أهل السنة والجماعة وأيضًا مذهب الشيعة الإمامية، وتهدف القناة إلى أن تقوم بدور الإعلام وذلك في خدمة القضايا المختلفة للأمة، كما أنها تهدف أيضًا إلى أن تقوم بترسيخ مفاهيم الهوية الحضارية الإسلامية وأيضًا التوحيد، كما أن القناة تقوم من خلال برامجها الحوارية بالرد على شبهات المغرضين وأيضًا إلى أباطيل المضللين.

وتسعى القناة إلى أن تتمكن من النهوض بالإعلام الهادف وإلى المسئولية، حيث أن هذا يعتبر من أهم الأركان التي يمكن من خلالها تطوير الأمة، وقد تم إيقاف القناة لمدة ثلاثة شهور ولكنها عاد بثها من جديد، ونظرًا لوجود العديد من القنوات التي تبث على قمر نايل سات فإن موقعكم عرب ماتش سوف يسهل عليكم مهمة البحث على القناة من خلال عرض جميع البيانات التي تحتاج إليها للوصول للقناة.

تردد قناة صفا الفضائية السعودية الجديد 2018:

تردد القناة على نايل سات: 10757

الاستقطاب: عمودي

معدل الترمزي: 27500

معدل الخطأ: 5/6.

شاهد من هنا: 

تردد قنوات علاج السحر والعين.

تردد قناة القران الكريم.

تردد قناة الشفاء ان شاء الله.

تردد قناة الرقية الشرعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى