اخبار الرياضة

موعد مباراة السعودية والارجنتين في كاس العالم 2022

يبحث الكثير من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية وفي العالم عن موعد مباراة السعودية والارجنتين في كاس العالم 2022. ونحن في جول العرب نُرفق لكم هذا المقال الحصري الذي يتناول بصورة مفصلة كل ما يتعلق بمواعيد وتوقيت مشاركة المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022.

يبحث الكثير من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية وفي العالم عن موعد مباراة السعودية والارجنتين في كاس العالم 2022. ونحن في جول العرب نُرفق لكم هذا المقال الحصري الذي يتناول بصورة مفصلة كل ما يتعلق بمواعيد وتوقيت مشاركة المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022.

حيث يستعد المنتخب السعودي للمشاركة السادسة في بطولة كاس العالم والتي من المقرر أن تنطلق في الأيام القليلة المقبلة على ملاعب دولة قطر، ويسعى المدير الفني هيرفي رينارد لإعادة إحياء الإنجاز التاريخي للأخضر السعودي بالتأهل لدور ال16 كما فعل في مشاركتهِ الأولى التي كانت عام 1994.

بالتالي مع اقتراب انطلاق مباريات كاس العالم لهذا العام تتزايد نسبة البحث عن موعد وتوقيت مباراة السعودية والارجنتين، والتي ستكون المباراة الافتتاحية للمجموعة “ج” والتي تضم كلا من: الأرجنتين، السعودية، بولندا، المكسيك.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كاس العالم 2022

مباراة الارجنتين والسعودية

بعدما أسفرت قرعة كاس العالم 2022 عن اصطدام المنتخب السعودي بقطار المنتخب الأرجنتيني في المجموعة “ج” فإن طموح الصعود للدور القادم من المونديال يتطلب من الأخضر السعودي اللّعب بروح الجماعة أملاً بتحقيق الإنجاز التاريخي مرةً أخرى.

حيث تنطلق مجريات مباراة السعودية والأرجنتين في كاس العالم بتاريخ 22/11/2022 الموافق الثلاثاء عند الساعة الـ 1:00 ظهراً. ويسعى المنتخب الأرجنتيني تحقيق الفوز في مباراتهِ الأولى خلال هذا المونديال كون الفوز يمنح اللاعبين دفعة معنوية جيدة مثلما أشار المدير الفني للتانغو “سكالوني”.

وعليه فإن موعد مباراة السعودية أمام الأرجنتين كما أشرنا سيكون يوم الثلاثاء من شهر نوفمبر الحالي، وخلال السطور التالية نتناول معكم القنوات الناقلة لمباراة السعودية و الارجنتين في كاس العالم قطر 2022.

الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن مجموعة السعودية في كاس العالم الحالي تضم كلا من المنتخبات التالية: الأرجنتين، المكسيك، بولندا. وهي مجموعة صعبة نوعاً ما لا سيما وأن المنتخبات الأربعة متقاربة من حيث الأداء.

ملعب مباراة السعودية والارجنتين

من المقرر ان يستقبل ملعب “لوسيل الدولي” واحد من ملاعب مونديال قطر 2022 مباراة الارجنتين ضد السعودية، وذلك في تمام الساعة الـ 12:00 ظهراً بتوقيت القاهرة، والساعة 1:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية والارجنتين؟

من المقرر أن يتم بث جميع مباريات كاس العالم عبر الشبكة الأفضل للبث الرياضي على مستوى العالم “بي ان سبورت القطرية”، حيث سيتم عرض مباراة السعودية والارجنتين بث مباشر عبر قناة: beIN Sport Max 1 بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي كما هو مُقرر.

وتستطيع مشاهدة مباراة الارجنتين والسعودية في كاس العالم 2022 من خلال موقع جول العرب الذي يعتبر الموقع الافضل على الاطلاق في بث مباريات كاس العالم قطر.

مشاهدة مباراة السعودية والأرجنتين كاس العالم 2022

من خلال موقع جول العرب يُصبح بإمكانك مشاهدة كافة مباريات المنتخب السعودي في كاس العالم قطر 2022. حيث سيتم بث المباريات بصورة حصرية وبجودة عالية لتتمكن من الاستمتاع بتجربة مشاهدة للمونديال الحالي لا مثيل لها.

مواعيد مباريات السعودية في كاس العالم 2022

جاءت مواعيد مباريات المنتخب السعودي في كاس العالم قطر 2022 على النحو التالي:

  • المباراة الأولى للمنتخب السعودي ستكون أمام المنتخب الأرجنتيني في: 22 – نوفمبر – 2022 وذلك عند الساعة: 1:00 ظهراً بتوقيت مكة على استاد لوسيل الدولي.
  •  المباراة الثانية للمنتخب السعودي ستكون أمام بولندا على استاد المدينة التعليمية وذلك في يوم السبت: 26 – نوفمبر – 2022 وذلك في تمام الساعة الـ 16:00 بتوقيت قطر
  •  المباراة الثالثة للمنتخب السعودي ستكون أمام المكسيك يوم الأربعاء 30 – نوفمبر – 2022 على استاد لوسيل الدولي بتوقيت: 22:00 مساءً.

بالتالي عزيزي القارئ يمكنك من خلال هذا المقال التعرف على كل ما يتعلق بموعد مباراة السعودية والأرجنتين في كاس العالم 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى