دليل الكويت الشامل

رقم وعنوان مستشفى رويال حياة الكويت 25360000

هل تبحث عن رقم وعنوان مستشفى رويال حياة الكويت؟ بواسطة موقع جول العرب حصري يمكنك التعرف على رقم وعنوان مستشفى رويال حياة داخل دولة الكويت، فنحن نعتبر من المواقع المميزة للغاية في طرح المواضيع الرائجة داخل الكويت والتي من خلالها يسعى المقيمين والمواطنين داخل الدولة في الإستفادة القصوى منها.

هل تبحث عن رقم وعنوان مستشفى رويال حياة الكويت؟ بواسطة موقع جول العرب حصري يمكنك التعرف على رقم وعنوان مستشفى رويال حياة داخل دولة الكويت، فنحن نعتبر من المواقع المميزة للغاية في طرح المواضيع الرائجة داخل الكويت والتي من خلالها يسعى المقيمين والمواطنين داخل الدولة في الإستفادة القصوى منها.

فنحن في بوابة عرب خمسة الشاملة نقدم لكم اليوم رقم وعنوان مستشفى رويال حياة الكويت بالتفصيل كما ونقدم لكم المزيد من المعلومات التي تهم كل شخص يرغب في التعامل مع المستشفى خلال الوقت الحالي.

إكتشف خطوات تحديث بيانات جواز السفر الكويتي.

مستشفى رويال حياة الكويت

من المعلوم أن مستشفى رويال حياة الكويت، تم تخصيصه لأجل خدمة المرضى من المقيمين والوافدين والمواطنين بدولة الكويت، حيث يعتبر رويال حياة من أشهر المستشفيات داخل الدولة ويتمتع بالكثير من المميزات من ضمنها المعدات المتطورة الحديثة التي تنعكس بشكل إيجابي على الحالة العلاجية للمرضى.

ولذلك الكثير من الأشخاص يبحثون عن رقم مستشفى حياة رويال لأجل الحجز والحصول على الإستفسارات الطبية وطرح الأسئلة وغيرها من الأسئلة والإستشارات المتعلقة بالمرضى. وعليه فإن هذا المقال هو الحل الأمثل للحصول على رقم وعنوان مستشفى رويال حياة الكويت الفعال.

تعرف على: الفرق بين الإبعاد والترحيل في الكويت.

ما هو رقم مستشفى رويال حياة الكويت؟

بإمكانك التواصل مع رقم مستشفى رويال حياة الكويت من خلال: 25360000. ويمكنك عزيزي القارئ أن تتواصل مع المستشفى في أي وقت شئت، فرويال حياة هي واحدة من المستشفيات الكويتية التي تقدم لعملائها الكرام الكثير من الخدمات المميزة والتي عادة ما تكون قائمة على مبدأ التطور والحداثة ومواكبة الثورة التكنولوجية في مجال المعدات الطبية.

لذا تعتبر رويال حياة إحدى المستشفيات الكويتية المميزة للغاية في تقديم الخدمات الطبية للمرضى وللمرافقين بأعلى مستويات الكفاءة وهذا بشهادة من قام بتجربة المستشفى بوقت سابق.

كيفية التواصل مع مستشفى رويال حياة بالكويت؟

هناك العديد من وسائل الاتصال التي قامت مستشفى رويال حياة بتوفيرها للمرضى والمرافقين لأجل التواصل مع طاقم الاستقبال في المستشفى ومن تلك الوسائل التالي:

  • يمكنك التواصل مع مستشفى رويال حياة الكويت من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالمشفى.
  • يمكنك الاتصال بالمستشفى عبر رقم الفاكس: 25360008 – 2536001.
  • كما أن من وسائل التواصل مع مستشفى رويال حياة الكويت صندوق البريد 179، حولي 32002، الكويت.
  • التواصل مع المستشفى من خلال صفحة الفيس بوك.
  • الموقع الرسمي.

بالتالي يمكنك اختيار الوسيلة المناسبة في التواصل مع مستشفى حياة رويال الكويت.

ما هي خطوات حجز مواعيد مستشفى رويال حياة؟

على صعيد طرح موضوع رقم وعنوان مستشفى رويال حياة الكويت، نتحدث عن طريقة الحجز في المستشفى بشكل صحيح وهي على النحو التالي:

  • الدخول الى موقع المستشفى الإلكتروني.
  • الدخول إلى خانة “حجز موعد”.
  • قم بملء كافة البيانات المطلوبة منك.
  • حدد الموعد المناسب لك.
  • النقر على مربع احجز الآن.

عند الاقتراب من الموعد يتم ارسال رساله على رقم الهاتف والبريد الإلكتروني الخاص بك لأجل تأكيد عملية الحجز.

ما هو عنوان مستشفى رويال حياة؟

تقع مستشفى رويال حياة الكويت في مدينة الجابرية وذلك مقابل الدائري الرابع، قطعة 3أ داخل دولة الكويت. وتتميز المستشفى بالكثير من المميزات منها ما يتعلق بالجودة على صعيد الخدمات الطبية ومنها ما يتعلق بالكفاءة والتعامل الإيجابي من قبل كافة الطواقم.

بالتالي إن كنت ترغب في التعرف على رقم وعنوان مستشفى رويال حياة الكويت لأجل حجز موعد فإن هذا المقال يعتبر الحل الأمثل لتحقيق هذه الغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى