تردد القنوات

تردد قناة يورو نيوز الإخبارية الفضائية الجديد 2020 بعد التحديث

تردد قناة يورو نيوز الإخبارية الفضائية الجديد 2020 الحالى بعد التحديث هذا ما سوف نقدمة لكم في الأسطر القادمة عبر موقع عرب خمسة الاخباري الشامل، تعتبر هذه القناة ضمن تردد القنوات الإخبارية الأوربية.

تردد قناة يورو نيوز الإخبارية الفضائية الجديد 2020 الحالى بعد التحديث هذا ما سوف نقدمة لكم في الأسطر القادمة عبر موقع عرب خمسة الاخباري الشامل، تعتبر هذه القناة ضمن تردد القنوات الإخبارية الأوربية.

ومن أكثر ما يميز تردد قناة يورو نيوز أن هذه القناة ناطقة بتسع لغات إضافةً إلى أنها تنطق اللغة العربية من ضمن هذه اللغات، لقد تم بدأ بث القناة بالتحديد في 1 يناير وذلك في سنة 1993، حيث أن الشنأة الأولى للقناة بالتحديد كانت بعد حرب الخليج الأولى وذلك في سنة 1992.

في بداية الأمر كانت تسمى القناة بإسم قناة سي إن إن الإمريكية، وكانت تعتبر هذه القناة هي أهم مصدر لمعرفة الأخبار من خلاله، كما أنها كانت ومازالت هي أهم مصدر ينقل الأحداث التي تمر البلاد بشكل مستمر وحصري؛ فإن هذا كل له دور كبير  في أن الإتحاد الأوروبي قد قرر تأسيس قناة أوروبية وتقوم هذه القناة بتقديم الأخبار وذلك من خلال المنظور الأوروبي.

قد يهمك:علامات العادة السرية عند المراهقين والأطفال.

في بداية الأمر كانت القناة تنطق بخمس لغات، ولكن مع مرور الوقت بدأ يتم إضافة بعض اللغات الأخرى لها، أما في سنة 2008 بدأت القناة ببث محتواها باللغة العربية، وتقوم القناة بعرض جميع الأحداث والأخبار من خلال المنظور الأوروبي على الرغم من أنها تبثة باللغة العربية، وتقوم القناة بعرض جميع الأخبار التي تحدث في أوروبا وفي العالم العربي وأيضًا التي تحدث في العالم أجمع.

تقوم القناة بتقديم الأخبار السياسية وأيضًا الأخبار الاقتصادية والاجتماعية والثقافية ولا تقتصر على هذا فقط بل أنها تقوم أيضًا بعرض الأخبار الفنية كما أنها تذكر أيضًا أحوال الطقس، ويعمل في القناة 200 صحفي من جنسيات مختلفة حوالي 12 جنسية.

تردد قناة يورو نيوز الإخبارية الفضائية الجديد

تردد القناة على نايل سات: 12015

الاستقطاب: عمودي

تردد القناة على عرب سات: 12073

الاستقطاب: أفقي

تردد القناة على هوت بيرد: 11565.74

الاستقطاب: عمودي.

طالع من هنا كذلك:

ارقام واتساب للتعارف.

دعاء الجماع بين الزوجين في الحلال.

وضعيات الجماع بالصور جديدة.

تردد قنوات علاج العين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى