تردد القنوات

تردد قناة المعالي الفضائية الكويتية الجديد 2020

سوف يوضح لكم موقع عرب خمسة الاخباري فيما يلي تردد قناة المعالي الفضائية الكويتية الجديد 2020 تعتبر هذه القناة ضمن القنوات الفضائية الكويتية الإسلامية.

سوف يوضح لكم موقع عرب خمسة الاخباري فيما يلي تردد قناة المعالي الفضائية الكويتية الجديد 2020 تعتبر هذه القناة ضمن القنوات الفضائية الكويتية الإسلامية.

لقد تم بدأ بث هذه القناة بالتحديد في سنة 2009، والهدف الذي وضعته القناة لنفسها منذ بداية ظهورها هو أن تدعو الناس إلى إتباع كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وأيضًا أن تدعو إلى معرفة منهج السلف الصالح وإتباعه، كما أن هذه القناة تهتم بشكل كبير بمسائل التوحيد والإتباع وهدفها الأساسي هو أن تتمكن من نشر العلم الشرعي على شاشتها حتى يستفيد منه كافة المسلمين.

كما أن هذه القناة تدعو المسلمين أيضًا إلى أن البر والتقوى كما أمرنا الله تبارك وتعالى ورسوله الكريم، وأن يكون كتاب الله وسنة رسوله هم قدوتهم في الحياة، كما أن القناة تحذر الناس من إتابع البدع والمحدثات.

وتعمل القناة أيضًا على إبراز الدور الحضاري الذي تقدمة دولة الكويت في تدعيم المسلمين في كل مكان في العالم، كما تعمل القناة أيضًا على المشكلات الإجتماعية الخاصة بدولة الكويت وذلك من خلال عمل برامج حوارية للوصول إلى أفضل الحلول، وسوف يساعدكم موقع عرب ماتش على معرفة التردد الخاص بالقناة وجميع البيانات التي تحتاج إليها حتى تتمكن من مشاهدة القناة.

تردد قناة المعالي الفضائية الكويتية الجديد

تردد القناة على نايل سات: 10757

الاستقطاب: عمودي

معدل الترمزي: 27500

معدل الخطأ: 5/6.

شاهد من هنا:

تردد قناة السعودية الرياضية.

تردد قناة ام بي سي 5.

تردد قناة ام بي سي برو سبورت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى